آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جامعة الكرة تحتج على حكم مباراة بركان والزمالك وتراسل الكاف (وثيقة)

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم، الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، للاحتجاج على الحكم الإثيوبي “باملاك تيسيما” الذي قاد المباراة التي جمعت أمس الأحد بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان، برسم إياب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، وهي المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

وكان نهضة بركان قد خسر أمس أمام مضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب برج العرب لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن طريق ضربات الترجيح 4 مقابل 3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بفوز الزمالك بهدف وحيد معادلا بذلك نتيجة مباراة الذهاب.

وسبق لجامعة الكرة أن احتجت في رسالة موجهة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد المباراة التي جمعت يوم الجمعة 24 ماي 2019 بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

كما أطلق منير الجعواني، مدرب نادي نهضة بركان، النار على التحكيم بعد ضياع لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية من المجموعة لصالح الزمالك، عن طريق ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح ممثل الكرة المصرية بالنهائي، معتبرا أن عددا من قراراته كانت ظالمة ومجحفة في حق لاعبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    مهزلة في التحكيم 😑 ولاكن ما يعجبني الفرق الوطنية أصبحت تنافس كبار الفرق في القارة الأفريقية 👍👍👍 دمتم متألقين 🤲