آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

رئيس ريال مدريد يعلن عن الخبر المفاجأة.. العميد راموس طلب الرحيل

في واحدة من مفاجآت الميركاتو الصيفي الجاري، أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على أن العميد سيرجيو راموس طالب بتغيير الأجواء، والرحيل عن قلعة “السانتياغو بيرنابيو”.

بيريز الذي حل ضيفا بالبرنامج الإذاعي الشهير ” ترانزستور”، مساء أمس الإثنين قال: “راموس طلب اجتماعا رسميا معي، وأكد بأنه يتوفر على عرض من الصين، لكن الفريق لا يمكنه إبرام صفقة مع ريال مدريد، ويريد الاستفادة من خدمات لاعب حر”.

وشدد بيريز، بأنه تفاجئ من طلب راموس بإنهاء ارتباطه مع ريال مدريد، للانتقال إلى الدوري الصيني في صفقة انتقال حر، وهو الطلب الذي تم رفضه من طرف الإدارة، حسب تصريح رئيس النادي الملكي.

واعترف المتحدث ذاته، بأنه من الأمور المستحيلة حاليا، هو السماح لراموس بالرحيل مجانا عن أسوار ريال مدريد، منهيا بذلك أن يوافق النادي على مقترح راموس بفسخ عقده، وبعدها تغيير الوجهة صوب الصين، التي أصبحت من بين الدوريات التي تثير شهية نجوم الساحرة المستديرة، بالنظر إلى العائدات الضخمة التي تدرها على اللاعبين، لترويج البطولة المحلية، والاستفادة من الإشارات.

وبهذا التصريح، يكون فلورنتينو بيريز قد وجه للجماهير “صدمة” جديدة، خصوصاً وأنها لازالت لم تستسغ رحيل نجم خط الهجوم كريستيانو رونالدو قبل سنة تقريباً، لتتفاجئ اليوم برغبة العميد في تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *