آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

برشلونة يتأهب لـ”الثورة”.. نجم ضمن قائمة المغادرين

قالت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة الإسباني، إن الأخير بدأ إعادة هيكلة كتيبته البشرية، تأهبا للموسم الرياضي المقبل، بعد أن أنهى السنة الجارية بلقب “الليغا”وحيدا.

المصدر ذاته، أوضح بأن تراجع أداء عثمان ديمبيلي والمشاكل الانضباطية التي تلاحقه داخل قلعة “الكامب نو”، قد تضعانه بشكل شبه رسمي ضمن قائمة المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ديمبيلي الذي لعب ومنذ التحاقه بالمجموعة 42 مباراة فقط، بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها، سيكون وحسب الصحيفة أبرز الأسماء التي قد تغادر برشلونة في عقد إعارة، للاحتكاك بالمنافسات بعض أن أمضى الموسم الجاري بين دكة البدلاء، والعيادة الطبية، وعقوبات تأديبية في حقه بسبب الاستهتار.

وكان النادي الكتالوني قد كشف في الـ 24 ساعة الأخيرة، أن الانفصال عن المدرب إرنستو فالفيردي غير صحيح، رغم فشله في الوصول رفقة ميسي وباقي اللاعبين إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهزيمته في لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا، أمام فالنسيا، لينهي موسمه بلقب الدوري، ويٌعيد الانتقادات لتضرب الإدارة وأيضاً المدرب، بسبب الحصيلة الهزيلة للعملاق الكتالوني.

يشار، إلى أن الثنائي برشلونة وريال مدريد، قد دخلا بقوة إلى سوق الانتقالات الصيفية، حيث لازال الصراع متوصلاً على خدمات مجموعة من اللاعبين الشباب، والذين تألقوا بمباريات دوري أبطال أوروبا، الذي ستقام مباراته النهائية يوم، السبت المقبل، بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، بملعب “ميتروبوليتانو” الشهير بمدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    المبسار