آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

بعد تتويجه بـ “يوروبا ليغ”..هازارد يودع تشيلسي

وجه الدولي البلجيكي إيدين هازارد رسالة وداع لجماهير فريقه تشيلسي، مساء أمس الأربعاء، مباشرة بعد تتويج المجموعة بمسابقة الدوري الأوروبي، على حساب الأرسنال، برباعية مقابل واحد.

هازارد التي تلقى وعودا من إدارة “البلوز” بالسماح له بالمغادرة في حال قيادته المجموعة إلى التتويج القاري، قال مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الطرفين بملعب باكو الأولمبي في العاصمة أذربيجان إن الوقت حان للرحيل، وخوض تجربة جديدة في مشواره الكروي.

وأوضح هازارد في تصريحات تلفزيونية : ” لقد أخبرت نادي تشيلسي بقراري قبل أسبوعين، لا يمكنني الآن إضافة أي شيء، في انتظار ما سيحدث خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن تجربي مع المجموعة أعتقد بأنها شارفت على الانتهاء”.

هذا ويعد هازارد من بين الأسماء الكروية التي طالب زين الدين زيدان ريال مدريد بالتعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض الرحيل للولزي غاريث بيل والذي أصبح رسمياً خارج قائمة المدرب الفرنسي للموسم الرياضي المقبل.

جدير ذكره، أن النادي الملكي أنهى موسمه الجاري على إيقاع البياض، بعد أن توج الغريم برشلونة بلقب “الليغا”، في حين خطف فالنسيا كأس ملك إسبانيا، وسينافس الثنائي الإنجليزي توتنهام وليفربول، بعد غد السبت، على لقب دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *