https://al3omk.com/424948.html

فضيحة.. عطب في تقنية “الفار” يوقف مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية في ملعب رادس بتونس

في سابقة منذ بداية استعمال تقنية “الفار” في الملعب تسبب عطب في إستعمال تقنية “الفار” توقف مباراة الوداد والترجي التونسي لحدود الآن بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

وانتهت الجولة الأولى من نهائي العصبة الإفريقية التي جمعت الوداد بمستضيفه الترجي التونسي بتقدم الترجي بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 42 وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب رادس بمدينة تونس وأداره الحكم باكاري غاساما

ودخل النادي الوداد المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى، باقي الأسماء: عبد نوصير، أيوب العملود، محمد الناهيري، الشيخ إبراهيما كومارا، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، بديع أووك، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد.

ودخل نادي الترجي التونسي المباراة بكل من الجرايدي في حراسة المرمى، باقي الأسماء: الدربالي، اليعقوبي، الشمام، بن محمد، كوليبالي، كوم، بدري، الكير، بن العيلي، الخنيسي.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت الجمعة نادي الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب نهائي عصبة الإفريقية انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك