آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يقرر اللجوء لـ”الطاس”.. والناصيري: ما وقع فضيحة

صرح سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم أن فريقه قد قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي الطاس والاتحاد الدولي لكرة القدم والذهاب لأبعد نقطة من اجل الدفاع عن حقوق الفريق الأحمر بعد إعلان الترجي بطلا وعدم احتساب هدف صحيح للوداد لعدم استعمال تقنية الفيديو “فار”.

وأضاف الناصري الذي كان يتحدث ل”راديو مارس” أن رئيس الترجي حاول استفزازه حين كان بملعب المباراة رفقة أحمد أحمد رئيس الكاف ، كما أضاف أن ما حدث في المباراة يعتبر فضيحة بكل المقاييس.

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية “الفار” في الملعب تسبب عطب في إستعمال تقنية “الفار” توقفت مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

يشار إلى أن الجولة الأولى من نهائي العصبة الإفريقية التي جمعت الوداد بمستضيفه الترجي التونسي انتهت  بتقدم الترجي بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 42 وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب رادس بمدينة تونس وأداره الحكم باكاري غاساما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    من حق الوداد ان ينسحب ويطالب بمشاهدة تقنية الفار الذي وضع لهذا الغرض. التحكيم مهزلة وحرم الوداد من هدفين بالرباط وهدف التعادل بتونس .

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    نعم يجب الذهاب لأبعد نقطة لفضح هذه الممارسات، كان يمكن إصلاح العطب في VAP في مدة أقصاها 20 دقيقة ولاكن للأسف الارتشاء يلعب دوره في تحديد الفائز المزيف، حسبي الله ونعم الوكيل