آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجماهير الودادية ترابط أمام الفندق المستضيف لاجتماع الكاف

تنقلت الجماهير الودادية، صباح اليوم الثلاثاء، بأعداد هامة إلى الفندق المستضيف لاجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي سيناقش وقائع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي جمعت 5 أيام كلاً من الوداد الرياضي والترجي التونسي، على أرضية الملعب الأولمبي لرادس.

ويرابط العشرات من عشاق وأنصار النادي في باريس، منذ ساعات الصباح الأولى أمام الفندق الذي يستضيف الاجتماع الذي سيخرج بعده “الكاف” بقرارات هامة بخصوص لقاء النهائي الذي توج بلقبه الترجي دون إكمال المباراة، بعد تشبث الوداد واللاعبين بحقهم في اللجوء إلى تقنية ” الفار”.

أهازيج وشهب نارية ولافتات تطالب “الكاف” بإنصاف الوداد، الذي وصل إلى المباراة النهائية بعد مسار قوي منذ بداية المنافسة القارية، ليتم إعلانه خاسراً في النهائي “المهزلة”، وتغليب كفة الترجي، بعد توقف مباراة الطرفين لأزيد من ساعة، بسبب عطل “الفار”.

هذا وتنقل وفد رفيع المستوى إلى باريس من أجل المرافعة على الوداد يترأسه فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة ومستشار أحمد أحمد، رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في الآن ذاته، حاملا معه ملفا يضم جميع التفاصيل التي تم رصدها في النهائي الذي اختير خلاله الترجي بطلاً للقارة السمراء، واعتبار الوداد منسحباً، وهو ما نفاه رئيس النادي، سعيد الناصيري جملة وتفصيلاً خلال لقاءاته الإعلامية الأخيرة.

يٌشار، إلى أن اجتماع من المرتقب أن يدوم لساعات، لتداول القضية ودراسة كل المستجدات التي سيقدمها ممثل الكرة المغربية للدفاع عن حقه، الذي ضاع بقرار من “الكاف” في رادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *