آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

برشلونة ينفي رغبته في استعادة نيمار

عاد فريق برشلونة الإسباني إلى توضيح موقفه بخصوص عودة البرازيلي نيمار داسيلفا إلى أسوار “الكتالوني”، بعد موسمين قضاهما رفقة باريس سان جيرمان، وفشل خلالهما اللاعب من الظهور بنفس الوجه الذي قدمه بـ “الليغا” بالسنوات الأخيرة.

وأوضح النادي الكتالوني في تصريح لـ “موندو ديبورتيفو”، بأن المسؤولين غير مهتمين بخدمات نيمار، كما أنهم لم يتواصلوا مع باريس سان جيرمان لمعرفة وضعية اللاعب، منهيين بذلك الجدل القائم حول إمكانية متابعة اللاعب مجدداً بـ “الكامب نو”.

الصحيفة ونقلاً عن إدارة برشلونة كتبت: ” برشلونة نفى لموندو ديبورتيفو، أن يكون المسؤولون قد اتصلوا بباريس سان جرمان، للاستفسار عن نيمار، كما قالت إذاعة RMC، نشدد بان النادي غير مهتم بلاعبه السابق”.

وكانت الصحافة الفرنسية قد نقلت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، رغبة برشلونة في استعادة لاعبه، إلا أن الكتالوني لم يمهل التسريبات الكثير من الوقت ليخرج ويوضح موقفه، وموجها ضربة قوية للاعبه السابق، الذي يتواجد حالياً في معسكر منتخب البرازيل، استعدادا لـ “كوبا أمريكا”.

يشار، إلى أن نيمار مر بأوقات عصيبة في “الليغ 1” منذ توقيعه بكشوفات النادي الباريسي، بداية بالإصابة التي غيبته لفترة عن المنافسات الكروية، مروراً بمشاكله الأخيرة مع الاتحاد المحلي ومعاقبته بسبب سلوك لا رياضي، وصولاً إلى الفضيحة الأخلاقية التي تورط بيها، بعد اتهامه من طرف فتاة برازيلية بالاعتداء عليها جنسياً، ليتم استدعاءه للتحقيق معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *