آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

خصوم الأسود .. جنوب إفريقيا تفقد لاعبا جديدا قبل “كان 2019”

على بعد 18 يوماً من انطلاق النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، تلقى منتخب جنوب إفريقيا، خصم المغرب بدور المجموعات ضربة موجعة بتأكيد غياب واحد من نجومه بسبب الإصابة، عن المنافسات الكروية التي ستقام في الفترة الممتدة من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز.

منتخب جنوب إفريقيا وحسب طبيبه، أعلن رسمياً غياب اللاعب كيغان دولي، المحترف بصفوف نادي مونبوليي الفرنسي، وواحد من الأسماء البارزة التي حملت ألوان نادي ماميلودي صان داونز سابقاً، عن مسابقة “كان 2019”.

وانضاف كيغان إلى الغيابات المؤثرة لمنتخب جنوب إفريقيا، بعد الحارس الأساسي إيتوميلينغ خوني، بعد إعلان النادي الذي ينتمي له كايزر تشيفز سابقا، تعرضه لإصابة قوية في الكتف ستحرمه من المنافسات على الأقل لثلاثة أشهر ويتطلب معها اللجوء إلى جراحة بسيطة، قبل العودة إلى الترويض وبعدها التداريب الجماعية.

هذا وستكون أول مباراة لأسود الأطلس أمام منتخب جنوب إفريقيا في الفاتح من يوليوز، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، وتحديداً بالجولة الثالثة من دور المجموعات والأخيرة.

هذا وبدأت جل المنتخبات الـ 24 المشاركة بكأس أمم إفريقيا 2019، تجمعاتها تأهباً للمسابقة القارية التي سجلت الرفع من عدد المشاركين بها لأول مرة، بعد أن كانت جميع النسخ الأخيرة تضم 16 منتخباً، يتنافسون على اللقب القاري.

يٌشار، إلى أن أسود الأطلس دخلوا معسكراً تدريبيا مغلقا بمركز المعمورة في سلا، تحت إشراف هيرفي رونار، استعدادا لحضور “الكان” للمرة الثانية توالياً بقيادة المدرب الفرنسي، بعد نسخة الغابون التي وصل الأسود إلى مرحلة ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *