مجتمع

“ستيام” تحرم عشرات الأيتام من فرحة العيد بقلعة امكونة

تسببت شركة “ستيام” لنقل المسافرين والإرساليات في حرمان العشرات من اليتامى بنواحي قلعة امكونة بإقليم تنغير من كسوة العيد، في ظل عدم وصول إرسالية تضم ملابس العيد.

وعلمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن أحد المحسنين بالرباط أرسل عبر إرساليات “ستيام” كسوة العيد من أجل توزيعها على ثلاثين يتيما بقلعة امكونة كعادته كل عام، لكن لم تصل بعد بالرغم من أنه أرسلها يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح المصدر أن المتطوعين المكلفين بتوزيع هذه الملابس بقلعة امكونة وجدوا أنفسهم محرجين مع المستفيدين من أسر الأيتام، حيث يقومون يوميا بزيارة وكالة “ستيام” بقلعة امكونة دون أن يتسلموا الإرسالية المطلوبة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشخص المتبرع يتصل بدوره بشركة “ستيام” من أجل الاستفسار عن ملابسه، إلا أن المسؤولين بالشركة يخبرونه أن الإرسالية “لازالت عالقة في الدار البيضاء وأنه سيتم إرسالها”، لكن دون أن يتم ذلك.

وفي ظل هذا الوضع سيُحرَم 30 يتيما من كسوة العيد على بعد عشية عيد الفطر المبارك، الذي من المرتقب أن يكون غدا الأربعاء بالمغرب، وهو ما أثار حفيظة النشطاء المتطوعين بقلعة امكونة الذين صبوا جام غضبهم ضد ما اعتبروه “استهتار” شركة “ستيام” بمصالح المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *