https://al3omk.com/426681.html

ميسي يكشف أن ابنه معجب بفريق ريال مدريد قال إنه يشاكسه

اعترف ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، أن ابنه الأصغر يحتفل دائماً بالأهداف التي يسجلها فريق ريال مدريد في المباريات التي تتم متابعتها من طرف عائلته الصغيرة بالمنزل.

ميسي الذي أجرى لقاء مع قناة “تييس” الأرجنتينية، أكد بأن ابنيه يتابعان مجموعة من المباريات التي يٌشارك فيها مع النادي الكتالوني، مشدداً على أن طفله الأصغر ماتيو، دائماً ما يتفاعل مع أهداف ريال مدريد ويصبح مشجعاً للنادي في أحيان أخرى، وهو ما يثير غضب شقيقه الأكبر، الذي يساند برشلونة.

ميسي المقبل على المشاركة بـ “كوبا أمريكا”، اعترف بأن ابنه الأصغر شاكسه بعد السقوط أمام ليفربول وأيضاَ فالنسيا، ساخراً من النتيجة التي حققها برشلونة وإقصاءه من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والسقوط بنهائي كأس ملك إسبانيا.

في حين، سلط أفضل لاعب في العالم الضوء على نهاية الموسم “الحزينة” لبرشلونة، مشدداً على أنها كانت غير متوقعة للمجموعة، خصوصاً في الجانب الخاص بنهائي “تشامبيونز ليغ” الأوروبية.

واعترف المتحدث ذاته: “كانت نتائج مخيبة لنا جميعاً، وهذا الموسم أحسست بإرهاق كبير بسبب خوضنا للمباريات على أزيد من واجهة، وأيضاً مشاركتي بشكل منتظم في جميع المواجهات الهامة والحاسمة”.

يٌشار، إلى أن النادي الكتالوني قد توج بلقب “الليغا”، في حين خرج من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول المتوج بالنسخة الحالية، كما سقط أمام فالنسيا في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

1

اﻷروع إخواني