آخر أخبار الرياضة، منوعات

حركة”ولاد الدرب” تحمل مسؤولية إذكاء صراع جماهير كرة القدم للصفحات والمسؤولين

حملت حركة ولاد الدرب مسؤولية إذكاء صراع الذي يقوم بين جماهير الفرق المغربية لكرة القدم، لـ”لصفحات التي تجعل من تغذية هذه الصراعات سبيلا لـ”نجاحها” الإفتراضي، وللمسؤولين الرياضيين الذين يستغلونها في خدمة أجنداتهم الانتخابية والسياسوية الضيقة”.

واستنكرت الحركة الشبابية في بلاغ لها، توصلت العمق بنسخة منه، “اعتداء بعض المنحرفين المحسوبين على جماهير أولمبيك أسفي على مناصري الكوكب المراكشي”، واصفة إياه بـ “الإجرامي والوحشي، ولا يمت للإنسانية بصلة”.

كما طالبت “ولاد الدرب” بفتح تحقيق جدي ومعمق من طرف السلطات الأمنية لإلقاء القبض على المتهمين وتقديمهم للعدالة ومعاقبتهم لكي يكونوا عبرة لمن يحاول الإقدام على مثل هذه التصرفات المشينة.

ودعت أيضا إلى  التحلي بروح الوعي والتآخي في التعامل مع جماهير الخصوم الرياضيين، وكذا تغليب الإنتماء لنفس الوطن واعتبار أن كرة القدم مجرد لعبة يبقى هدفها الأول والأخير ترفيهي.

هذا وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق اعتداء بعض المنحرفين المحسوبين على جماهير أولمبيك أسفي على مناصري الكوكب المراكشي أثناء تنقلهم لمدينة أسفي لمؤازرة فريقهم برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية، بطريقة همجية ووحشية لا تمت للإنسانية بصلة، وذلك بواسطة الضرب والجرح باستعمال الأسلحة البيضاء وكذلك التجريد من الملابس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *