آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يرفض التتويج بمراكش احتراما للكوكب .. ويختار “دونور” للاحتفال

فضل نادي الوداد البيضاوي إقامة مراسم وحفل التتويج بالبطولة الوطنية رقم 20 على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الجمعة 14 يونيو، من أجل ضمان حضور جماهيري أكبر.

وفضل نادي الوداد البيضاوي الاحتفال بالدار البيضاء بدل مراكش احتراما لمشاعري أنصار ولاعبي وطاقم الكوكب المراكشي المهدد بالنزول للقسم الوطني الثاني.

وتمكن نادي الوداد البيضاوي من حسم لقب الدوري المغربي للمرة 20 في تاريخ النادي عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة لحساب مؤجل الجولة 27 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

المباراة التي أدار أطوارها الحكم محمد النحيح عرفت تسجيل الوداد الهدف الأول عن طريق اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 16، وأضاف اللاعب بديع أوك الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 30، فيما أضاف اللاعب محمد الناهيري الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 41.

وأضاف اللاعب زهير المترجي الهدف الرابع للوداد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، فيما قلص أولمبيك خريبكة النتيجة لفريقه في الدقيقة 78 عن الطريق اللاعب رضى الهجوج.

وبهذه النتيجة رفع الوداد رصيده إلى 58 نقطة في صدارة الدوري المغربي، بينما توقف رصيد أولمبيك خريبكة عند 33 نقطة في المركز 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *