آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جماهير الوداد تطلب تأجيل الاحتفالات بلقبها احتراما للكوكب المراكشي

حملة جديدة تلك التي تقودها جماهير نادي الوداد الرياضي، من أجل تأجيل الاحتفالات بلقبها المحلي الـ 20، إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بدلاً من ملعب مراكش الكبير الذي يستضيف آخر مباراة للمجموعة بالموسم الرياضي الجاري أمام الكوكب.

وعزت الجماهير طلبها، إلى احترام الفريق الخصم الكوكب المراكشي، الذي قد تتزامن مباراته الأخيرة أمام الوداد مع مغادرته للقسم الوطني الأول، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حصدها، ووضعته بالرتبة ما قبل الأخيرة بما مجموعه 29 نقطة.

هذا وضمن “الأحمر والأبيض” رسمياً لقب البطولة، إثر فوزه على أولمبيك خريبكة، الثلاثاء الماضي، برباعية مقابل واحد، في لقاء استضافه ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسجل حضوراً جماهيريا بارزاً لعشاق وأنصار الفريق، في أول ظهور بـ”دونور” الذي أغلق أبوابه في وجه الجماهير لأشهر، من أجل أشغال الصيانة والإصلاح لمرافقه.

وسيكون الوداد، السنة المقبلة، حاضراً مجددا بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد تتويجه بطلاً للدوري لسنة 2019، مرفوقاً بغريمه التقليدي الرجاء الرياضي، اخر متوج بكأس “السوبر” الإفريقي على حساب الترجي، ولقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لموسم 2018.

يٌشار، إلى أن جامعة الكرة أفرجت عن برنامجها الخاص بمؤجلات الأسبوع 29 إضافة، للجولة الأخيرة من الدوري، إذ تقرر برمجة مباراة الوداد والكوكب، الأحد بداية من الساعة الخامسة مساءً، وهو نفس التوقيت الذي سيقام فيه لقاء الجيش الملكي والمغرب التطواني، الفريق المهدد بدوره بمغادرة قسم الكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *