https://al3omk.com/427788.html

قناة مصرية تطرق باب الزاكي لتحليل مباريات “كان 2019” النسخة الـ32 لنهائيات أمم إفريقيا

على بعد 10 أيام فقط من انطلاق منافسات النسخة الـ32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر، قدمت قناة “تايم سبورت” المصرية عرضا رسميا للناخب الوطني السابق بادو الزاكي، والمدرب الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، للاستفادة من خبرته لتحليل مباريات البطولة الكروية، التي سيشارك بها المغرب بقيادة هيرفي رونار.

وكشفت مصادر من القناة المصرية، التي أعلنت في وقت سابق نقلها لمباريات كأس أمم إفريقيا مجاناً، لـ “العمق الرياضي”، بأن المسؤولين قرروا فتح باب التحليل لمجموعة من الأطر الوطنية من القارة السمراء، لتكون حاضرة بـ “استوديوهاتها” خلال فترة “الكان”، من بينهم القائد السابق لأسود الأطلس الزاكي.

المصدر ذاته، أوضح بأن الزاكي لا يعارض مبدئياً الظهور بالشاشات كمحلل، إلا أنه طلب برنامج وتصورا واضحا عن المباريات التي سيقوم رفقة الطاقم الصحفي بمواكبتها، لعرضه على فريق الدفاع الحسني الجديدي، ومتابعة مدى ملائمة التواريخ، وموعد التجمع الإعدادي للفريق تأهباً للموسم الرياضي المقبل.

وسبق للزاكي أن حل ضيفا على القناة في إحدى برامجها المواكبة للبطولة الكروية، حيث تحدث عن ذكرياته بـ “الكان”، لاعبا ومدربا، وعاد بالزمن للوراء لكشف تفاصيل مثيرة عن الحقبة الذهبية التي عاشها حارساً للمنتخب، باعتباره من بين الأسماء الكروية الأكثر مشاركة بقميصه.

يشار، إلى أن بادو الزاكي قد قاد سنة 2004 المغرب، للوصول إلى مباراة النهائي في النسخة التي أقيمت في تونس، وتوج بها نسور قرطاج، في حين قدم خلالها الناخب الوطني مجموعة تضم لاعبين شبان، كان ظهورهم الأول القاري معه.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك