https://al3omk.com/427806.html

المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي يقدم استقالته جماعيا بعد نزول الفريق للقسم الثاني

قدم المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي استقالة جماعية من تسيير النادي، عقب نزوله إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم وبعد موسم “كارثي” بقسم الصفوة.

ووضع المكتب المسير للنادي نسخة من الإستقالة إلى رئيس مقاطعة جليز ورئيس وعصبة الجنوب لكرة القدم والجامعية الملكية المغربية لكرة القدم، قبل جمع عام المنخرطين وتحديد مكتب جديد للإشراف على النادي.

وقدمت إدارة نادي الكوكب المراكشي اعتراضا رسميا لدى مؤسستي العصبة الاحترافية بوصفها المسؤول الأول عن تدبير البطولة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كونها الجهاز الوصي الأول على اللعبة بالمغرب.

ودعا الكوكب المراكشي في مراسلة جامعة الكرة والعصبة الإحترافية إلى إعادة مباريات الدورتين 29 و30 والتي “غابت فيها معايير تكافؤ الفرص والمقاربة الأمنية التي تضمن السير العادي للمباريات خاصة مباراة فريق الكوكب على ملعب أولمبيك آسفي والتي شهدت أحداثا خطيرة كان لنادينا دور في احتوائها بفضل تضحياته كي لا نشهد نسخة بورسعيد في ملاعبنا الوطنية”.

وتعادل الكوكب المراكشي مع حامل اللقب الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب مراكش، وهو تعادل لم يكن كافيا لضمان بقاء المراكشيين في القسم الوطني الأول بعد فوز المغرب التطواني، ليغادر بذلك الكوكب إلى جانب شباب الريف الحسيمي في إلى القسم الوطني الثاني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك