أخبار الساعة، منوعات

الأمن يقضي ليلة بيضاء بأكادير الكبير

واصلت السلطات الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير، حتى الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأربعاء، تحرياتها وحملاتها المكثفة، بكل من مدن أيت ملول وانزكان واكادير، وعلمت دوريات متحركة، على ملاحقة المجرمين والمتورطين في الأفعال الإجرامية الماسة بسلامة الاشخاص والممتلكات، بمختلف الأزقة والدروب والنقط المظلمة، التي يستغلها ذوو النوايا الاجرامية  لتنفيد الاعتداءات على المارة.

أول المجرمين الذين أسقطتهم هذه التدخلات، تم على مستوى أيت ملول، ولم يمض على مغادرته لأسوار السجن سوى أياما قليلة، قبل أن يتم توقيفه من جديد متلبسا بارتكاب أفعال إجرامية، كما أسفرت العمليات المنجزة من طرف أمن إنزكان من الإطاحة بمجرم آخر بحي تراست الشعبي.

وافاد مصدر أمني للعمق، أن التحريات والحملات التي باشرتها مصالح الأمن بأكادير وإنزكان، جاءت بناء على تعليمات والي الأمن، الذي وجه تعليماته للمسؤولين قصد الخروج إلى الميدان، لتعزيز شعور المواطنين بالأمن والأمان، وهي التحركات التي لقيت استحسان الساكنة السوسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    Ne baissez pas les bras ,le syndicalisme est un droit acqis depuis 150 ans il faut savoir se deffendre jusqu'au bout...courage

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    Ne baissez pas les br,