أخبار الساعة

تجديد الثقة في فتحاوي رئيسا للفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة

جدد منخرطو الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، بجهة سوس ماسة، أمس الخميس، الثقة في عز الدين فتحاوي كاتبا للفرع للمرة الثانية على التوالي، وذلك خلال أشغال الجمع العام العادي، والذي احتضنه مقره الفرع بالمدينة، وحضره صحفيون ومراسلون ومتعاونون، يشتغلون بأقاليم الجهة، وأشراف على سير أشغال الجمع العام عضو المكتب التنفيذي عبد الكبير اخشيشن.

وخلال اللقاء، تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وتمت المصادقة عليهما بإجماع الحاضرين، وقرر الجمع العام منح صلاحية المكتب الجديد للفرع، للرئيس عز الدين فتحاوي بعد تجديد الثقة.

وبعد ذلك، تم الإعلان عن لائحة الفرع، وتتكون من حسين أمزال، وعبد اللطيف بركة، وأحمد المتوكل، ومحفوض ايت صالح، وادريس مبارك، وادريس النجار، وإبراهيم بوليد، ومحمد بركة، وسعيد المنصوري، وأمين الناجي، وابرهيم اغريس، وحيجب تامك.

من جهته وصف عز الدين فتحاوي، الرئيس المنتخب بالإجماع، في اتصال هاتفي بالعمق اللقاء” بكونه مناسبة لمراسلي وصحفيي الجهة بأقاليمها الست، للوقوف على مجموعة من الإكراهات والمشاكل التي تواجه العاملين في مجال الصحافة، خاصة بعد التطورات الأخيرة التي عرفها المشهد الإعلامي، بعد دخول قانون الصحافة والنشر حيز التطبيق”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    Pchakh