سائحة ألمانية تتعرض لمحاولة “ذبح” بطنجة .. والأمن يتعقب الجاني
https://al3omk.com/428999.html

سائحة ألمانية تتعرض لمحاولة “ذبح” بطنجة .. والأمن يتعقب الجاني تم نقلها إلى المستشفى للعلاج

أفادت مصادر متطابقة أن سائحة ألمانية بمدينة طنجة، تعرضت زوال اليوم الجمعة، لاعتداء بالسلاح الأبيض، تلقت على إثره طعنات في على مستوى الرقبة من طرف شخص هاجمها في الشارع العام، قبل أن يتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات، فيما تقوم عناصر الأمن بتعقب المهاجم من أجل إيقافه.

وأوضحت المصادر أن الجاني هاجم السائحة الألمانية أثناء تجولها بحي “الزياتن”، واعتدى عليها بالضرب، قبل أن يشرع في الاعتداء عليها بالسلاح الأبيض على مستوى الرقبة وأنحاء بجسدها، فيما لاذ بالفرار بعد ارتكابه الجريمة، تاركا السائحة مضرجة في دمائها بعين المكان.

المديرية العامة للأمن الوطني، قالت إن الجاني اعتدى جسديا بواسطة السلاح الأبيض على مواطنة ألمانية تناهز من العمر حوالي خمسين سنة، مشيرة إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف المعني بالأمر.

وكشفت المديرية في بلاغ لها، أن إفادات أحد الشهود بمسرح الجريمة، كشفت أن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية، حيث كان يمكث رفقة أحد معارفه معها في شقة واحدة لمدة ناهزت شهرا تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك بالشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويعرضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المكثفة تتواصل لتوقيف المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، والكشف عن خلفيات ودوافع ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا التحقق من إفادات الشاهد حول معرفة المشتبه فيه المسبقة بالضحية وملابسات تعريضها لهذا الاعتداء الجسدي، وذلك في الوقت الذي تم فيه الاحتفاظ بالضحية تحت الحراسة الطبية بالمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.