https://al3omk.com/429022.html

بالصور.. الوداد يحتفل بلقبه العشرين على أرضية مركب محمد الخامس (فيديو وصور) بحضور وزير الرياضة ورئيس الجامعة

تم اليوم الجمعة، تتويج نادي الوداد البيضاوي بدرع البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بحضور شخصيات رياضية ودعم جماهيري كبير.

وحضر حفل التتويج، وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورئيس جهة الدار البيضاء سطات مصطفى البكوري، وشخصيات رياضية.

وكانت جماهير الوداد قد أطلقت حملة من أجل تأجيل الاحتفالات بلقبها المحلي الـ20 ونقلها إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بدلاً من ملعب مراكش الكبير الذي استضاف آخر مباراة للمجموعة بالموسم الرياضي الجاري أمام الكوكب.

وعزت الجماهير طلبها إلى احترام الفريق الخصم الكوكب المراكشي، الذي قد تتزامن مباراته الأخيرة أمام الوداد، مع مغادرته للقسم الوطني الأول، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حصدها، ووضعته بالرتبة ما قبل الأخيرة بما مجموعه 29 نقطة.

هذا وضمن “الأحمر والأبيض” رسمياً لقب البطولة، إثر فوزه على أولمبيك خريبكة، يوم الثلاثاء، برباعية مقابل واحد، في لقاء استضافه ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسجل حضوراً جماهيريا بارزاً لعشاق وأنصار الفريق، في أول ظهور بـ”دونور” الذي أغلق أبوابه في وجه الجماهير لأشهر، من أجل أشغال الصيانة والإصلاح لمرافقه.

وسيكون الوداد السنة المقبلة، حاضراً مجددا بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد تتويجه بطلاً للدوري لسنة 2019، مرفوقاً بغريمه التقليدي الرجاء الرياضي، آخر متوج بكأس “السوبر” الإفريقي على حساب الترجي، ولقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لموسم 2018.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك