https://al3omk.com/429213.html

حمد الله يتحدى جامعة الكرة ويرد على خبر “إصابته” بطريقته الخاصة شارك مع الجماهير مجموعة من مقاطع "الفيديو"

قرر عبد الرزاق حمد الله، لاعب المنتخب الوطني المغربي والنصر السعودي، الرد بطريقته الخاصة على البلاغ الصادر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص تعرضه للإصابة على هامش المعسكر الإعدادي لـ “أسود الأطلس” بالمعمورة، واللقاء الودي أمام منتخب غامبيا.

حمد الله، الهداف التاريخي لنادي النصر السعودي، شارك مع الجماهير مجموعة من مقاطع “الفيديو”، توثق لتداريبه بحضور مدرب خاص، منهياً بذلك الشكوك حول سبب رحيله عن المعسكر الإعدادي.

ووثقت كاميرات التلفزيون في مباراة غامبيا و”أسود الأطلس”، لقطة للاعب فيصل فجر الذي رفض السماح لحمد الله بتسديد ركلة الجزاء، التي أعلن حكم اللقاء في الدقيقة 90، ليظهر إلى العلن خلافه مع عدد من اللاعبين بالمجموعة، ويغادر بعد 24 ساعة من الواقعة المعسكر دون إعطاء تفسيرات، حيث اكتفى بإخبار المسؤولين بعدم قدرته على منح الإضافة.

قضية حمد الله و”مغادرة”المعسكر الإعدادي، تحولت من مشكل داخلي بين المجموعة إلى العلن وأيضاَ للجماهير التي طالبت بإعادته والتدخل لحل سوء التفاهم الواقع بين هداف الدوري السعودي لسنة 2019 وباقي العناصر الكروية، من أجل مصلحة المنتخب، المقبل على المشاركة بنهائيات كأس أمم إفريقيا، في مصر وهاته المرة في نسخة تضم 24 منتخباً بدلاً من 16 لأول مرة.