مجتمع

رئيس جماعة يشهر قنينة مياه “ONEE” ملوثة في لقاء مع عامل آسفي

أشهر رئيس جماعة بكا إقليم آسفي، محسن بومهدي، أمام عامل الإقليم المذكور والمدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قنينة ماء الصنبور الذي تستعمله ساكنة جماعته بشكل يومي للشرب والنظافة، وهو في غير وضعيته الطبيعية.

وقال الرئيس الشاب أمام الحاضرين في اللقاء، إن “الذين يملكون الموارد المالية الكافية لإصلاح الوضعية، يوزعون الآبار حسب الولاءات الشخصية”، متسائلا بالقول: “هل يقوم هؤلاء بهذا من أجل معاقبة الساكنة والمواطنين نظرا لأنه يوجد بينهم شخص لا يريد الخضوع لهم؟”.

وأضاف بومهديظ: “منذ آخر لقاء سنة 2016، والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب يتأخر في الوفاء بوعوده، ويأجل تطبيقها سنة بعد سنة، الأمر الذي يجعل منا كرؤساء كذابين أمام المواطنين”، وفق ما جاء في حديثه ضمن شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

يشار إلى أن بومهدي عرض معاناة جماعته اليومية، في لقاء دعا إليه عامل إقليم أسفي الحسين شينان، جمع  فيه المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بآسفي، بمعية بعض رؤساء وممثلي الجماعات القروية بالإقليم الذين استنكروا أيضا “تخلف المسؤولين في إنجاز وعودهم التي قطعوها أمامهم في لقاءات عدة”، حسب قولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *