آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مدرب جنوب إفريقيا يضع المغرب ضمن المرشحين للتتويج بـ”الكان”

مع بدأ العد العكسي لانطلاق النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر، بمشاركة 24 منتخبا من بينهم المغرب، ضم مدرب جنوب إفريقيا، خصم الأسود بالدور الأول من البطولة القارية صوته إلى أصوات، أطر تقنية رشحت المغرب ليكون الأقرب لتحقيق اللقب من أرض “الفراعنة”.

ستيوارت باكستر أوضح في حوار مع موقع “غول” في نسخته الإنجليزية، أن لقب “كان 2019″ سيكون منحصرا بين المغرب ومصر والكاميرون ثم غانا، مستبعدا مجموعته عن القائمة، التي يمكنها رفع أول كأس في نسخة الـ 24 منتخبا بدلا من 16.

وأضاف المتحدث ذاته: ” لا يمكنني ترشيح جنوب إفريقيا للفوز باللقب، صحيح لدينا مجموعة قوية لكنني في طور بناءها، لتقدم مستويات أفضل بقادم الاستحقاقات القارية”.

مدرب “البافانا البافانا”، الذي سيواجه المغرب في ثالث مباراة بكأس أمم إفريقيا، شدد على أن حديثه ليس مبالغة في احترام الخصوم، لكنه يرى أن مجموعته تتطور تدريجياً وهو شي إيجابي حسب قوله.

المتحدث ذاته، أردف: “فرصة الفوز لدينا أيضاً، سندخل كل مباراة بهاته الروح، ولا أحد يعلم ما سيحدث بالتأكيد، لأن الساحرة المستديرة تخبئ دائما لنا مفاجآت”.

هذا وكانت بعثة الأسود قد حطت الرحال في العاصمة القاهرة، مساء أمس الثلاثاء، وسط استقبال جماهيري بارز، في حين منتخب جنوب إفريقيا بدوره وصل في ذات اليوم صباحاً، ووجد الاثنين في استقبالهما المسؤولين عن تنظيم أكبر تظاهرة قارية تجمع المنتخبات بإفريقيا هاته السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *