آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مزراوي يغيب عن أول حصة للأسود بمصر.. وداكوستا وسايس حاضران

تخلف الدولي المغربي نصري مزراوي، مساء اليوم الأربعاء، عن المران الأول للمنتخب الوطني، تأهباً لمباراة ناميبيا، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستقام في مصر بداية من 21 يونيو الجاري.

لاعب أياكس أمستردام، الذي أصيب في المباراة الودية أمام غامبيا بمراكش قبل أسبوع، اكتفى بالتدرب بالصالة الرياضية، في انتظار تعافيه 100 بالمائة، ولحاقه بالحصص المقبلة للمجموعة تأهبا لأول ظهور له بقميص الأسود بـ”الكان”.

في حين منح “الكاف” النخبة الوطنية ملعب “حرس الحدود” الذي يتواجد بفندق يحمل ذات الاسم، لخوض الحصة التدريبية الأولى، التي سجلت حضور الصحفيين في الـ 15 دقيقة الأولى منها الأولى فقط.

أما الثنائي مروان داكوستا، المحترف بفريق إتحاد جدة السعودي، ورومان سايس، لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، فقد سجلا حضورهما الرسمي في مران اليوم الذي انطلق بداية من الساعة السابعة بالتوقيت المحلي، بعد أن حامت الشكوك حول جاهزيتها بسبب إصابة سابقة.

وستكون أول مشاركة للمنتخب الوطني المغربي بكأس أمم إفريقيا، الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمع الأسود ومنتخب ناميبيا، بملعب السلام بالقاهرة، والمباراة الثانية يوم 27 يونيو أمام الكوت ديفوار، ثم لقاء أخير بالدور التمهيدي في فاتح يوليوز، أمام منتخب جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    مزراوي ، بلهندة ، بوصوفة، لمرابط، بوفال، انتهت مدة الصلاحية كونو تحشمو اتركوا فرصة لشباب أقل خبرة وأكثر عطاء افضل للجميع