آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رونار يبرمج حصة تدريبية للأسود في درجة حرارة عالية تأهبا للانطلاق

المنخب المغربي الأسود

حدد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، موعد الحصة التدريبية الثانية للمجموعة بمصر بداية من الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، وذلك في إطار الاستعدادات لخوص نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، التي ستنطلق رسمياً غدا الجمعة بمباراة “الفراعنة” وزيمبابوي.

واختار هيرفي رونار برمجة الحصة الثانية لـ “أسود الأطلس” مبكرا، من أجل الاستئناس بالأجواء في القاهرة، خصوصا وأن الحرارة ستصل خلال الأيام المقبلة إلى 42 درجة في فترات من اليوم.

حصة المنتخب الوطني الثانية الرسمية بمصر، ستقام دائماً بملعب حرس الحدود الذي يتواجد بفندق قريب من مقر إقامة الأسود يحمل ذات الاسم، وسيكون أيضا لوسائل الإعلام المعتمدة من طرف “الكاف”، فرصة تغطية الـ 15 دقيقة الأولى منه.

وستصل الحرارة بمصر خلال موعد إقامة مران رفاق المهدي بنعطية إلى 38 درجة، على أن يعتدل الجو لـ 31 درجة بداية من الساعة الثامنة مساءً.

وتعد الحرارة المفرطة خصماً للمنتخبات المشاركة بكأس أمم إفريقيا، والتي لم يخفي مدربوها تخوفهم من تأثيرها على اللاعبين، في حين وجهت إتحادات كروية خطاباً إلى “الكاف” لتعديل موعد المباريات التي كان محدداً أن تعطى صافرة انطلاقها عصراً، حفاظا على سلامة المشاركين بـ “الكان”.

يشار، إلى أن المنتخب المغربي سيواصل استعداداته بـ 3 حصص إضافية، قبل موعد المباراة الرسمية للأسود أمام ناميبيا، يوم الأحد بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر (18 مساء بالتوقيت المغربي GMT+1 )، على أرضية ملعب السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *