منوعات

المنتخب المصري في قلب “فضيحة”.. اتهام 4 لاعبين بالتحرش الجنسي

المنتخب المصري.. اتهامات بالتحرش

اتهمت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، أربعة لاعبين من منتخب “الفراعنة” بالتحرش اللفظي بها من خلال تعليقات على حسابها بتطبيق “إنستغرام”.

ووجهت مريهان الاتهام للرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي وأحمد حسن الموجودين ضمن تشكيلة مصر الحالية في كأس الأمم الإفريقية، المقامة على الأراضي المصرية، بملاحقتها على الإنترنت والتسابق من أجل الحديث معها.

وكتبت ميريهان: “عملت (ستوري) إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش.. وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة، لحد ما لقيت واحد منهم داخل يقولي أنا هجيب رقمك وإنتي مش عارفة أنا مين ومينفعش حد يطنشني”.

وفي أول رد للاتحاد المصري لكرة القدم، على الواقعة، قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من قائمة المنتخب الوطني التي ستخوض المباراة القادمة أمام الكونغو الديمقراطية الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة، أحمد شوبير في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنه لا نية لاستبعاد اللاعب من المعسكر، مؤكدا على ضرورة الوقوف وراء المنتخب في مهمته في بطولة أمم أفريقيا.

ومن جانبه قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، إن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب أكد في اجتماع مع اللاعبين على ضرورة التركيز على البطولة، لأهميتها الشديدة لمصر.

وكان معسكر المنتخب المصري انقلب رأسا على عقب بعد اتهام مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش اللفظي بها عبر موقع “إنستغرام”.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، وافتتحها الفراعنة بفوزهم على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف على إستاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *