مجتمع

لتجويد خدماتها .. “أوزون” تدخل آليات متطورة للنظافة بفاس (فيديو)

عُقد اليوم الثلاثاء، اجتماع لرئيس جماعة فاس إدريس الأزمي الإدريسي، ورؤساء المقاطعات التابعة لها، مع رئيس مدير عام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات عزيز بدراوي، ومدراء أوزون بمدينة فاس، في إطار اجتماع لجان تتبع أشغال النظافة بالعاصمة العلمية فاس.

وشكل تجويد الخدمة العنوان البارز لهذا اللقاء المنعقد في فصل الصيف، والذي يُعرف بكثرة المُخلَّفات نظرا للاستهلاك المرتفع للمواطنين، وكذلك قبل أسابيع من عيد الأضحى المبارك، والذي يشكل حالة استثناء في الرفع من وتيرة العمل وجودتها حفاظا على نظافة وجمالية المدينة.

رئيس ومدير مجموعة أوزون للبيئة والخدمات عزيز بدراوي، قال في تصريح لجريدة “العمق”، إن “الشركة استثمرت أكثر من 4 ملايين سنتيم في تطوير آلياتها، للحصول على جودة عالية جدا في النظافة، ويتعلق الأمر باقتناء ووضع حاويات جد متطورة صديقة للبيئة، وأعمدة مدفونة ذات سعة كبيرة جدا، ستوزع بالمناطق الحساسة وسط المدينة والتي تعرف إفرازات كبيرة من النفايات”.

وأضاف بدواري، أنه “تم كذلك استقدام شاحنات متطورة مزودة بأدرع رافعة لإفراغها، ومكنسات آلية صغيرة متطورة تشتغل بتنقية الشفط والتي تستجوب كل شوارع المدينة، ويتعين على كل سكان المدينة التجاوب الكبير مع هذا التطور والمكتسبات للحفاظ عليها وعلى نظافة وجمالية المدينة، خدمة للصالح العام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *