آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الكاميرون تستهل حملة الدفاع عن لقبها بفوز سهل على غينيا بيساو

فاز المنتخب الكاميروني على نظيره غينيا بيساو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب دور مجموعات كأس أمم إفريقيا المجموعة السادسة والأخيرة، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الإسماعيلية وأداره الحكم المغربي نور الدين الجعفري.

حامل اللقب انتظر حتى الدقيقة 66 ليفتتح التسجيل عن طريق لاعب فريق بلاتانياس اليوناني يايا بانانا، ثم عاد لاعب أنجي الفرنسي ستيفان باهوكين ثلاث دقائق بعد ذلك ليضيف الهدف الثاني للمنتخب الكاميروني، ليرتقي بذلك لصدارة المجموعة في انتظار إجراء لقاء غانا والبنين.

وتعتبر هذه المباراة ثاني مباراة تديرها الصافرة المغربية بعد لقاء المنتخب الأوغندي ونظيره الكونغولي الذي أداره الحكم رضوان جيد وعرف فوز منتخب أوغندا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يواصل تداريبه استعدادا لمواجهة ساحل العاج يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وأعينه على ثلاث نقاط تمكنه من ضمان التأهل للدور الثاني في منافسات كأس أمم إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *