“روح مرسي” حاضرة في احتفالات الوداديين باللقب الـ20 (فيديو)
https://al3omk.com/432261.html

“روح مرسي” حاضرة في احتفالات الوداديين باللقب الـ20 (فيديو) رددوا شعارات تترحم عليه

حضرت روح محمد مرسي، الرئيس المصري المعزول الذي توفي قبل أيام خلال جلسة محاكمته، باحتفالات الجماهير الودادية، بلقب البطولة الوطنية الاحترافية رقم 20 في تاريخ النادي.

الجماهير المنتمية إلى خلية “درب السلطان”، رفعت صورة كبيرة للرئيس الراحل مرسي، مرددة شعارات تترحم على روحه، وسط حضور هام لأنصار ومساندي “الأحمر والأبيض” المنضوين تحت لواء “الالتراس”، بأشهر أحياء العاصمة الاقتصادية البيضاء.

تضامن الجماهير وترحمهم على الرئيس محمد مرسي، لم تنحصر فقط بالمغرب، بل اختار مشجعو المنتخب الجزائري ترديد الشعارات ذاتها، في المباراة الأخيرة لمنتخب بلادهم أمام كينيا، بمصر.

وعودة إلى بطل الدوري المغربي الممتاز، فإن جماهير “الأحمر والأبيض”، اختارت تنظيم سلسلة من الاحتفالات طيلة أيام الأسبوع، بأبرز الأحياء بالبيضاء وأيضاَ خارج المغرب، حيث قاد مناصرو الوداد بباريس احتفالية بالشهب الاصطناعية بساحة تروكاديرو الشهيرة، بالقرب من برج إيفيل.

جدير ذكره، أن موسم الوداد القاري لم ينتهي بعد، حيث تترقب المجموعة موعد إقامة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أمام الترجي الرياضي التونسي، مباشرة بعد إسدال الستار على كأس أمم إفريقيا 2019.