آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

حصة تدريبية ثالثة للأسود .. وبوطيب خارج تشكيلة قمة الكوت ديفوار

أجرى المنتخب الوطني المغربي اليوم حصة تدريبية ثالثة استعدادا لمواجهة ساحل العاج الجمعة المقبل على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب الدور الثاني من المجموعة الرابعة، يوم الجمعة المقبل.

الحصة التي أجرتها العناصر الوطنية هي الثالث بعد مباراة نامبيا، بهدف الوقوف على الأخطاء، وأعينهم على ثلاث نقاط تمكنهم من ضمان التأهل للدور الثاني في منافسات كأس أمم إفريقيا.

طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، كشف أن مشاركة خالد بوطيب في مباراة الكوت ديفوار شبه مستحيلة بعد إصابته أمس خلال حصة التداريب على مستوى الركبة، موضحا أن بقية اللاعبين كلهم على أتم الاستعداد.

من جهته قال عبد الكريم باعدي لاعب المنتخب الوطني، إن كل الفرق تعد منافسا قويا للمغرب، مشيرا إلى أنه ينتظر فرصته داخل المنتخب الوطني.

حصة اليوم كانت بحضور كل اللاعبين المتواجدين في بعثة المنتخب المغربي بعد عودة يونس بلهندة من الإصابة، وذلك على أرضية ملعب حرس الحدود التابع للفندق حيث تقيم البعثة المغربية.

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا هاما في أولى مبارياته بالمنافسة القارية على حساب منتخب ناميبيا بعد هدف بنيران صديقة في آخر دقائق المباراة، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وأداره الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا.

بينما فاز منتخب ساحل العاج على نظيره جنوب إفريقيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب السلام ليتصدر بذلك المجموعة الرابعة المنتخب المغربي إلى جانب منتخب ساحل العاج برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بينما يتذيل الترتيب منتخبي ناميبيا وجنوب إفريقيا الترتيب بدون رصيد.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *