أخبار الساعة، مجتمع

أمن قلعة السراغنة يوقف 4 أشخاص بتهمة اختطاف سيدة واقتحام منزل

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة، أمس الثلاثاء، أربعة أشخاص بينهم قاصر في السابعة عشر من عمره، على خلفية الاشتباه في تورطهم بتهم تتعلق بـ”الهجوم على مسكن الغير”، و”محاولة الاختطاف”، و”الاتجار في المخدرات”، و”إلحاق خسائر مادية بسيارة للشرطة”.

وحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فقد اشتكت سيدة عبر الخط الهاتفي 19، من محاولة شخص تعرفه الهجوم على مسكنها وتعريضها لمحاولة الاختطاف بمعية أشخاص آخرين.

وتدخلت دوريات الشرطة بقلعة السراغنة في الحين لمباشرة تحرياتها الميدانية مما مكن من توقيف المشتبه فيه الرئيسي واثنين من مشاركيه، كما تم ضبط قاصر تسبب في إلحاق خسائر مادية بسيارة الأمن الوطني، وفق ما أفاده المصدر ذاته.

وذكر بلاغ مديرية الأمن أن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن المشتبه فيهم ارتكبوا حادثة سير تلقائية بواسطة سيارة مكتراة بعدما انزلقت بهم في قناة للري بمنطقة قروية، مباشرة بعد علمهم بأن الضحية قامت بإشعار مصالح الأمن.

وكشفت إجراءات التنقيط أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرتين للبحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الدرك الملكي بمراكش لتورطه في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع القاصر تحت المراقبة، وذلك من أجل تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والكشف عن كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    اول شيء افلام عربية إسلامية الدفاع عن الاسلام