https://al3omk.com/432626.html

شركة “أوزون” تجتمع بعمالها في لقاء تواصلي بفاس (صور + فيديو) بعد توقيع إتفاقية بين النقابة والشركة

عُقد أمس الأربعاء، بمقر نقابة الإتحاد العام للشغالين بالمغرب بفاس، لقاء تواصي مع بين إدارة شركة “أوزون” للبيئة والخدمات وعمالها المنضويين تحت لواء النقابة المذكورة الأكثر تمثيلية بهذا اللقاء، وتم من خلاله شرح وتفصيل مقتضيات بروتوكول الاتفاق الموقع بين النقابة والشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة في فاس.

الكاتب الإقليمي للنقابة قال أمام العمال الحاضرين، إن “العمال في وضعية مريحة داخل الشركة، وأن شركة أوزون تراعي لحقوق العمال كاملة، وتحترم بنود إتفاقية الشراكة الموقعة بيننا، ويجب علينا نحن بدورنا كعمال احترام بنود هذه الشراكة من أهمها فصول ترسيم العمال داخل الشركة”.

وأضاف المتحدث، أن الشراكة “تهدف إلى حصول العمال على حقوق اجتماعية هامة منها الذهاب إلى العمرة بالقرعة واستفادة أطفال العمال من فصول المخيمات، وفصول أخرى تهم العمال”، مشيرا إلى أنه “تم تحقيق هذه المكاسب بعد نضال طويل، ولا داعي للتشويش عليها من طرف بعض الإخوان وهدفهم واضح هو مصلحتهم الخاصة”.

وأوضح الكاتب الإقليمي للنقابة، أن “مئات العمال شاركوا في هذا اللقاء، وأن هذه الإتفاقية تحافظ على حقوق العمال داخل الشركة، وأنهم في وضعية أكثر تفاؤل بالتعامل الإيجابي للشركة في تحقيق حقوقهم كاملة يحترم فيها بنود الاتفاق بين الطرفين، ومن أهم فصولها ترسيم العمال داخل الشركة”.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه تم الحرص على الجانب الاجتماعي في الإتفاقية، خاصة الاستفادة من الدعم عن الوفيات توظيف أبناء العمال المتوفين واستفادة الأبناء من مخيمات صيفية وتنظيم قرعة سنوية للذهاب لتأدية مناسك العمرة.

وأشار إلى أنه “تم تحقيق هذه المكاسب بعد نضال طويل، ولا داعي للتشويش عليها من طرف بعض الإخوان وهدفهم واضح هو مصلحتهم الخاصة”، كما شكر مدير عام الشركة على تجاوبه البناء مع مطالب الشغيلة بعيدا عن كل المزايدات، وفق تعبيره.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك