https://al3omk.com/433051.html

الاتحاد المصري يخفض عقوبة لاعبه “وردة” ويعلن موعد عودته لـ”الكان” تورط قي التحرش بعارضة أزياء

في بلاغ رسمي، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، عن تخفيض العقوبة الصادرة في حق عمرو وردة، اللاعب الذي تورط في واقعة تحرش كانت بطلتها عارضة أزياء مصرية.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار رفع العقوبة عن وردة من الدائمة إلى الدور الأول فقط من المسابقة، جاءت بعد لقاء عقده لاعبو المنتخب وأيضا وزير الشباب والرياضية، ورئيس الجهاز المحلي للعبة، ليستأنف اللاعب المنافسات الكروية بداية من المرحلة المقبلة من المسابقة القارية.

وكان اللاعب قد تقدم باعتذار رسمي إلى الجماهير وأيضاً فعاليات المنتخب المصري للعبة، بعد قضية التحرش الذي انطلقت بتسريب محادثات للاعب مع عارضة الأزياء، قبل أن تتطور الأمور وتقرر الأخيرة فضح عمرو وردة، والكشف عن تفاصيل أخرى تؤكد واقعة التحرش وأيضاً سلوكات مخلة.

وكان معسكر المنتخب المصري انقلب رأسا على عقب بعد اتهام مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش اللفظي بها عبر موقع “انستغرام”.

يُشار إلى أن مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، وافتتحها الفراعنة بفوزهم على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف على إستاد القاهرة، ثم فوز ثان أمام الكونغو الديمقراطية، بهدفين نظيفين، وضعا المجموعة بدور ثمن النهائي حتى قبل خوض أخر مواجهة بدور المجموعات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك