أخبار الساعة، مجتمع

أكاديمية بني ملال تستقبل المتربعة على “عرش الباك” بالجهة

استقبل مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة مصطفى السليفاني،يوم أمس الجمعة، التلميذة “إيمان يامل” بمناسبة حصولها على أعلى معدل بالجهة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019 ، حيث سلمها شهادة اعتراف وتقدير.

وخلال استقبالها بمقر الأكاديمية، عبر المسؤول الأول على قطاع التعليم بجهة بني ملال خنيفرة عن سعادته بالنتائج المتميزة التي حققتها التلميذة “إيمان يامل” طيلة مشوارها الدراسي، مهنئا إياها وأسرتها على هذا التتويج الذي وصفه ب”المستحق”. ومشيرا إلى أنه سيتم الاحتفاء بالتلميذة خلال حفل التميز للموسم الدراسي 2019-2018 المزمع تنظيمه قريبا.

وقد حضر حفل الاستقبال المنظم على شرف التلميذة إيمان يامل المدير الإقليمي بخريبكة وبعض أفراد عائلتها، ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بالأكاديمية، ورئيسة المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والإنتاج التربوي.

يذكر أن التلميذة إيمان يامل من ثانوية ابن عبدون التأهيلية بالمديرية الإقليمية بخريبكة – مسلك العلوم الفيزيائية – قد حصلت على أعلى معدل (19,15) بجهة بني ملال خنيفرة في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2019، وحصلت على معدل 19,26 في الامتحان الموحد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *