مجتمع

فوضى ومناوشات .. معطلون يمنعون العثماني من إتمام كلمته بوجدة (صور)

اقتحم معطلون غاضبون قاعة مركز الدراسات والبحوث الانسانية بوجدة، ومنعوا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني من إتمام كلمته التي كان يلقيها بمناسبة انعقاد الملتقى الجهوي الثاني لأعضاء المصباح، والذي نظمته الكتابة الجهوية لحزبه بجهة الشرق.

ورفع المحتجون شعارات منددة بسياسة الحكومة وما أسموه “الوعود الكاذبة”، مطالبين بحقوقهم في الشغل والحياة الكريمة، إذ وقعت على إثر ذلك مناوشات بين المعطلين المجازين وأعضاء اللجنة التنظيمية الذين قاموا بإخراج المحتجين من القاعة، ما تسبب في حدوث تدافع بالأيادي بين الطرفين.

واستمر المعطلون المجازون في ترديد شعاراتهم خارج القاعة، يما عقَّب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في معرض كلمته، على الاحتجاجات قائلا: “نحن ننصت للمحتجين ونلبي مطالبهم على قدر المستطاع”، مضيفا أن مكتبه يستقبل يوميا مئات الشكايات.

وأشار في نفس الوقت إلى تفهمه لمطالب المواطنين، مما يجعله أحيانا يجلس مع عدة فئات وينصت لمشاكلهم على حد تعبيره، مستدركا بالقول: “الاحتجاجات يجب أن تراعي مصلحة البلاد، ونحن مع باقي الشرفاء والأحزاب، نبحث على البرامج الممكنة لتقليص الفوارق المجالية والاجتماعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *