مجتمع

استياء عارم من البنك الشعبي بعد توقف “مفاجئ” لشبابيكه بعدة مدن

استعصى على زبناء البنك الشعبي بعدد من المدن، خلال عطلة نهاية الأسبوع، سحب أموالهم أو القيام بأية عملية مصرفية، بعد “التوقف المفاجئ” للشبابيك الأوتوماتيكية التابعة له.

وصب عدد من الزبناء جام غضبهم على إدارة البنك الشعبي، بعد توقف شبابيكه الأوتوماتيكية، يومي السبت والأحد، بعدة مدن، حيث انتشرت شكاوي مواطنين على “فيسبوك”، تندد بما وقع وتصف خدمات البنك المذكور بـ”الرديئة”.

وعبر المتضررون عن استيائهم العميق من عدم تمكنهم من سحب أموالهم عن طريق شبابيك البنك الشعبي، وعدم تمكنهم أيضا من التواصل مع مسؤولي البنك، وهو ما اضطرهم إلى البحث عن حلول أخرى من أجل قضاء أغراضهم.

وكتب ناشط على صفحته بـ”فيسبوك”، “سيدي يحيى الغرب: سؤال لإدارة البنك الشعبي/ لماذا تعطل شبابيك وكالاتكم بالمدينة نهايتي الشهر، والأسبوع، تلك عادة سيئة تسيء للزبناء؟؟”، كما كتبت ناشطة، “جميع شبابيك البنك الشعبي معطلة هدا اليوم السبت بتطوان”.

وكتبت أخرى تدعى “بشرى”، “هل يعقل السبت والأحد 4 شبابيك البنك الشعبي تاوريرت خاويين واش هاذ الناس ميفكروش فالحالات المستعجلة ممكن مرض مفاجئ سفر مفاجئ…؟ المواطنين واقفين يسناو النوبا فهاذ الحرارة و في الأخير والو فلوس فالشباك”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    تحية لكم يا اهلي المداويخ.تصنعون التاريخ.مقاطعون.