سياسة

أخنوش:المغاربة لايعشقون في حزبنا “الحمامة واللون الأزرق” فقط (فيديو)

قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الاحد، أن المغاربة لايعشقون فقط في التجمع الوطني، شعاره الحمامة واللون الأزرق، بل إن العمل الميداني والتواجد المستمر لقياداته السابقة والحالية، إلى جانب الطبقات الفقيرة والوسطى، هو الذي جعلهم يثقون في هذه المؤسسة الحزبية.

وأضاف أخنوش، في كلمته بمناسبة إنعقاد أشغال المؤتمر التـأسيسي للهيئة الوطنية التجمعية لقطاع سيارات الأجرة بصنفيها، والمنعقد بمدينة إنزكان، وعرف حضور أزيد من 1000مهني، أن قطاع سيارة الأجرة بالمغرب، يتخبط في مشاكل كبيرة، أولها غياب التغطية الصحية، والتسجيل بمنظمات الاحتياط الاجتماعي، مما يجعل السائق مهددا في قوت يومه يوم مرضه أو عجزه عن العمل.

وخصص أخنوش جانبا من مداخلته، أمام الحاضرين، للحديث عن فقدان المغاربة الثقة في خطابات السياسيين، وهو ماجعلهم اليوم يعزفون عن صناديق الاقتراع، وبالتالي يقول أخنوش:”حنا محتاجين ليكم، وحضوري اليوم أمامكم للاستماع إليكم، لذلك أدعوكم لتكوين مكتب قوي ومتماسك، والتخلي عن النضالات الكلاسيكية، والمرور إلى العمل بشكل مؤسساتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    غالبة الشعب المغربي صارت تكره حزبكم بسببك أنت وأنا واحد منهم لم يكن لي أي موقف من هذا الحزب رغم أنه حزب مصطنع (حزب إداري ) من صنيعة الدولة على يد إدريس البصري وبواسطة أحمد عصمان والحزب الإداري يبقى إداري مهما فعل لهذا لا لا تجعلنا نكرهه أكثر ما هو ممل