https://al3omk.com/433964.html

الرجاء يكشف تفاصيل مباراته الودية ضد ريال بيتيس الإسباني ستُجرى بالدار البيضاء

كشف فريق الرجاء الرياضي رسمياً، اليوم الاثنين، عن موعد مباراته الودية أمام فريق ريال بيتيس، المنتمي إلى الدوري الاسباني الممتاز “الليغا”.

وحسب النادي المتوج بآخر لقب للسوبر الإفريقي، فإن المباراة تم تحديدها يوم الرابع من شهر غشت المقبل، وذلك في إطار استعدادات الطرفين لمنافسات الموسم الرياضي المقبل الذي يحمل تحديات جديدة للنسور الخضر، بمشاركته بدوري أبطال إفريقيا.

هذا وتم اختيار مركب محمد الخامس لاستضافة المباراة الإعدادية بين الرجاء وريال بيتيس الذي يلعب بصفوفه الدولي المغربي زهير فضال، بعد أن كان مقترحا إقامة المواجهة سابقا خارج الدار البيضاء.

وسيكون فريق الرجاء الرياضي خلال الموسم الجديد، مقبلا على المنافسة على أربعة واجهات شأنه شأن غريمه التقليدي الوداد، ويتعلق الأمر بدوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية، ثم مسابقة كأس العرش، والدوري الاحترافي الممتاز.

في حين لازال مسؤولو الرجاء يفاوضون مجموعة من الأندية المحلية التي ستعسكر بذات وجهة النسور الخضر، لوضع آخر اللمسات على البرنامج الإعدادي الذي وضعه سابقا المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد إنتهاء الموسم الماضي.

يشار إلى أن الثنائي هشام أبوشروان وطلال القرقوري، قد انضما إلى سفينة الطاقم التقني للرجاء الرياضي، بعد تقديم يوسف السفري لاستقالته لـ”أسباب شخصية”، رغم محاولات النادي ثنيه على مغادرة البيت الرجاوي.