اقتصاد، مجتمع

مصدر من البنك الشعبي يكشف لـ”العمق” أسباب توقف شبابيكه الالكترونية

كشف مصدر مسؤول بالبنك الشعبي لجريدة “العمق”، عن أسباب الارتباك الذي عرفته عدد من الشبابيك الأوتوماتيكية التابعة له، بربوع المملكة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشاكل التي صادفها الزبناء أثناء محاولتهم سحب أموالهم بالشبابيك التابعة للبنك الشعبي، راجعة لعطل أصاب النظام المعلوماتي للبنك، مشيرا إلى أن هذا المشكل قد كان مطروحا يوم السبت ما بين الساعة الثانية زوالا والخامسة مساء.

وأوضح المتحدث ذاته، أن العطب تم إصلاحه في حينه، ولم يعد قائما، مشيرا إلى أن مثل هذه الأعطاب التي تقع في النظام المعلوماتي قد تحدث في أي بنك، وأن الأمر يتم تجاوزه في مدة وجيزة بعد تدخل التقنيين.

وتفاجأ عدد من زبناء البنك الشعبي بتعذر قيامهم بأي عملية سحب لأموالهم بالشبابيك التابعة للبنك ولا حتى بشبابيك الأبناك الأخرى، نظرا لرفض نظامه المعلوماتي لإجراء أي عملية سحب، حيث يقوم الشباك باحتجاز بطاقة الزبون، أو يخبر صاحبها بارتكابه لخطأ في الرقم السري بالرغم من صحته.

وقد خلف هذا العطل استياء عميقا في صفوف الزبناء بعدما ظلوا طيلة يومي السبت والأحد تائهين بين مختلف فروع البنك الشعبي باحثين عن أحد الشبابيك لقضاء أغراضهم، وحتى شبابيك الأبناك الأخرى، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *