آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هذه سيناريوهات ستفرز منافس الأسود في دور الثمن من منافسات “الكان”

بعد تأهل المنتخب المغربي لدور ثمن نهائي منافسات كأس أمم إفريقيا المنظمة بمصر على رأس المجموعة الرابعة، بات قريبا من التعرف على خصمه غير الواضح بعد أن أصبحت المنافسة تضم 24 منتخبا عوض 16 وبالتالي سيتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إضافة إلى أربع أفضل منتخبات أصحاب المركز الثالث.

وسيلاقي المنتخب المغربي إما ثالث المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة ، بالترتيب حيث قد يواجه منتخب غينيا الذي ضمن المركز الثالث في المجموعة الثانية في حالة تأهله، أما إذا لم يتأهل فإنه سيواجه ثالث المجموعة الخامسة الذي سيتم التعرف عليه اليوم وفي حالة عدم تأهله فإنه سيلاقي ثالت المجموعة السادسة الذي سيتم التعرف عليه هو أيضا اليوم.

وكان المنتخب المغربي قد تمكن من تصدر المجموعة الرابعة بعد الفوز على نظيره الجنوب إفريقي بهدف لصفر سجله اللاعب امبارك بوصوفة في الدقيقة 89، على أرضية ملعب السلام لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019.

وتم اختيار امبارك بوصوفة كأفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا والتي أقيمت في ملعب السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *