فيديوهات، مجتمع، مرئيات

عبد المومني: موضوع التغطية الصحية للوالدين نقاش فارغ للإلهاء (فيديو)

اعتبر رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومي، عبد المولى عبد المومني، النقاش المطروح في موضوع التغطية الخاصة بالوالدين، “لا يرقى لمستوى النقاش، بل الهدف منه هو إدخال الناس في حديث فارغ من أجل إلهائهم”، لتغطية أمور لم يفصح عنها.

وأضاف عبد المولى عبد المومني، في تصريح خص به جريدة “العمق”، على هامش الجمع العام 71 لتعاضديته، بإقليم أزيلال، “لا يمكن لأي واحد أن يأخذ مني أجر ورضا والدي، كما لا يمكن أن يفرض على الناس رضا الوالدين”.

وفي رده عن من يدعي أن هذا الموضوع يهدف لخلق تضامن اجتماعي، تسائل المتحدث، “هل التضامن الاجتماعي هم القيام باقتطاع أجرة أربعة موظفين لصالح أبويهم اللذان ماتا؟ أظن أن هذا ليس تضامنا”، مردفا حديثه، “إنهم يريدون إلهاء الناس بنقاش جانبي لتغطية شيء آخر سأقوله في وقته”.

وقال إن  “الأمر سهل، إذا ما أرادوا القيام بالتغطية الصحية للوالدين، فما عليهم سوى القيام بوضع طلبات للذين يريدون أن يتم الإقتطاع لهم من أجل أن يستفيد آباؤهم من التغطية الصحية، وسيأتي الناس الذين يريدون أن يستفيدوا”.

واستطرد  “إذا أرادوا القيام بمنظومة تغطية صحية، فالأمر سهل، ونحن قد سبق أن قدمنا أفكارا ومقترحات مضامينها، من أجل أن تكون مركبة وتضمن خدمات اجتماعية للجميع دون اقتطاعات، من منظور خدمة الصالح العام وبدون ربح، بهدف بناء المنظومة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    هو التافه اي الذي قال عن الموضوع تافه