آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

غانا تفوز على غينيا بيساو وتتصدر المجموعة بعد تعادل الكاميرون

فاز المنتخب الغاني على نظيره غينيا بيساو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب دور مجموعات كأس أمم إفريقيا المنظمة بمصر وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب السويس الجديد وأداره الحكم الغابوني أطوغو كاستان.

أما منتخب الكاميرون فقد اكتفى بالتعادل السلبي أمام نظيره البنيني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء كذلك لحساب دور مجموعات كأس أمم إفريقيا وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الإسماعيلية وأداره الحكم التونسي صادق السالمي.

هدفي المنتخب الغاني سجلهما كل من جوردان ايو في الدقيقة 46 ثم توماس بارتي في الدقيقة 72 رافعا بذلك رصيد منتخب بلاده إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المنتخب الكاميروني صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ، بينما ظل منتخب البنين في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وتذيل الترتيب منتخب غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة.

يشار إلى أن مباريات المجموعة الخامسة ستمكن من التعرف على المنتخبات المتأهلة لدور ثمن نهائي المنافسة حيث سيتأهل إلى جانب كل من المتصدر وثاني الترتيب أفضل أربع منتخبات أصحاب المركز الثالث في المجموعات الست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *