اغتصاب جماعي لنادلة بعين تاوجطات.. والشرطة تعتقل الجناة

02 يوليو 2019 - 11:06

تمكنت عناصر الشرطة بعين تاوجطات، من اعتقال 3 أشخاص أعمارهم تتراوح ما بين 18 و21 سنة، وينحدرون من المنطقة ذاتها، اليوم الثلاثاء، يشتبه تورطهم في الضرب والجرح واغتصاب نادلة عمرها 24 سنة، وتنحدر من منطقة سيدي سليمان.

وبحسب مصادر “العمق” فإن الحادث وقع ليلة الإثنين/الثلاثاء في وقت كانت الضحية في طريقها إلى منزلها بمنطقة محاذية للسكك الحديدية قبالة حي “بام”، ففاجأها المشتبه بهم الثلاثة وأمسكوا بها واقتادوها إلى مكان خلاء بجانب الحائط الوقائي بين السكك الحديدية والمدينة.

وأضافت مصادرنا، أن المشتبه بهم اعتدوا على النادلة بالضرب والرفس قبل اغتصابها بشكل جماعي بالتناوب، ولاذوا بالفرار قبل ملاحقتهم من طرف عناصر الشرطة حيث تم اعتقالهم أثناء محاولتهم الفرار خارج المدينة، عبر طريق السلطان مولاي إسماعيل، بعدما أغلقت الشرطة جميع أبواب المدينة في وقت وجيز بعد إخطارهم بالحادث.

وقد جرى وضع المشتبه بهم، تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، في المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة باستئنافية مكناس، فيما عملت عناصر أخرى للشرطة بنقل الضحية إلى مستشفى بانيو بمكناس، قصد العلاج وحصولها على شهادة طبية تثبت حجم الضرر  من جراء هذا الإعتداء الشنيع.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد 3 أشهر من العزل.. فندق بالبيضاء يطرد أطرا صحية

من هو جورج فلويد الذي أشعل موته الولايات المتحدة الأمريكية؟ (فيديو)

اتهامات بالاعتداء اللفظي والجسدي تطال رجل سلطة بدمنات

تابعنا على