آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

رسميا.. إشبيلية يتعاقد مع جول كوندي

جول كوندي

أعلن نادي إشبيلية الاسباني لكرة القدم ،اليوم الاربعاء، عن تعاقده مع مدافع بوردو الفرنسي الدولي الشاب جول كوندي لفترة خمسة أعوام في صفقة هي الأغلى في تاريخه إذ قدرت بـ 25 مليون أورو حسب تقارير صحافية.

ونشر إشبيلية بيانا بدون أن يحدد قيمة الصفقة قال فيه “إن المدافع، الذي وصل أمس الثلاثاء الى إشبيلية، خضع للفحص الطبي في الصباح قبل أن يوقع على العقد الذي يربطه بفريقه الجديد إلى غاية 2024”.

وحسب تقارير صحفية اسبانية فإن الصفقة تقارب حوالي 25 مليون أورو “سيتم دفعها الى بوردو من أجل جلب المدافع الدولي الفرنسي لمنتخب أقل من 20 سنة”.

وينضم كوندي (20 عاما) إلى سادس الدوري الاسباني لتدعيم خط الدفاع، علما أن مدرب منتخب اسبانيا وريال مدريد السابق جولن لوبيتيغي تسلم تدريب إشبيلية. وسبق للمدافع الفرنسي ان خاض 55 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو منذ بداياته مع الفريق سنة 2018.

وكثف إشبيلية من تعاقداته تحضيرا للموسم المقبل بعد عودة مديره الرياضي السابق مونشي، إذ انضم كوندي الى الهولندي لوك دي يونغ (28 عاما) من أيندهوفن، والمدافع البرازيلي دييغو كارلوس (26) من نانت الفرنسي، ولاعب الوسط خوان جوردان (24) من إيبار.

كما يحتمل وصول الجناح الارجنتيني لوكاس أوكامبوس (24) من مرسيليا الفرنسي مقابل 15 مليون أورو بحسب تقارير صحافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *