https://al3omk.com/434587.html

“الكاف” يكشف حكم مباراة الأسود والبنين بثمن نهائي “الكان” يوم الجمعة المقبل

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأربعاء، رسمياً عن حكم مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البنيني، لحساب منافسات دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام بعد 48 ساعة بملعب السلام في القاهرة.

وحسب “الكاف”، فقد فإن هيلدر مارتينيز، الحكم الأنغولي المثير للجدل، سيقود اللقاء الكروي بين الأسود والبنين، يوم الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي.

في المقابل، مارتينز، سيكون مساندا في المباراة ذاتها، بطاقم يضم كلا من جيرسون دو سانتوس، إضافة إلى تيسفيورجيس، على أن يتولي السنغالي ماغيت نداي، مهمة الحكم الرابع، في المباراة الافتتاحية لدور ثمن النهائي.

هذا وسبق للحكم الأنغولي هيلدر مارتينيز أن أثار جدلاً كبيراً بمنافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، وتحديداً في مباراة فريق حسنية أكادير والزمالك المصري، ليحرم ممثل الكرة الوطنية آنذاك من هدف صحيح، وضعه خارج المسابقة القارية.

وسيكون أسود الأطلس أمام اختبار ثمن النهائي، بعد إنهائهم لمرحلة دور المجموعات متصدرين للمجموعة الرابعة بحصة 9 نقاط، بثلاث انتصارات، أمام كل من ناميبيا، وجنوب إفريقيا، والكوت ديفوار، ودون أن تتلقى شباك النخبة الوطنية، أي أهداف.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك