مجتمع

علقوا في المطار لساعات.. “لارام” تضيع على مسافرين رحلة إلى مصر

علق مسافرون مغاربة في مطار الدار البيضاء، منذ ليلة أمس، بسبب إلغاء الخطوط الملكية المغربية لرحلة بين أكادير والدار البيضاء، ما فوت عليهم رحلة من مطار محمد الخامس باتجاه القاهرة عبر الخطوط المصرية.

ووجه أحد المسافرين المتضررين، يدعى محمد طمطم “رسالة مفتوحة” إلى وزير السياحة والنقل الجوي محمد ساجد، يشتكي فيها هذا الحيف ويطالبه بالتدخل لإنصافه.

وفي حديث لـ”العمق”، قال طمطم، إن الذين ضاعت عليهم رحلتهم إلى مصر ثلاثة مغاربة على الأقل، بينهم هو وابنته، مشيرا إلى أن الآخرين تنتهي رحلتهم في الدار البيضاء.

وأضاف أنه حجز رحلة من مطار المسيرة بأكادير في اتجاه مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرا إلى أن الرحلة، حسب ما هو مكتوب في التذكرة، من المفروض أن تنطلق على الساعة 21.45 من يوم أمس، على أساس أن يمتطي طائرة للطيران المصري في اتجاه القاهرة عند وصوله للبيضاء.

واستدرك أنه فوجئ لحظة وصوله إلى مطار المسيرة بإلغاء الرحلة وتعويضها برحلة تنطلق بعد منتصف الليل “مما فوت علينا السفر الى مصر”، محتجا “كان من المفروض أن يتصلوا بنا على الهاتف لإخبارنا بإلغاء الرحلة قبل ساعات”.

وما يزال المسافر طمطم رفقة ابنته ومسافر آخر عالقين في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

يشار إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية تعرف ارتجالية كبيرة في العديد من الرحلات الداخلية والخارجية، إذ اشتكى العديد من المسافرين من سوء خدماتهم، بينهم السفير البريطاني في المغرب الذي غرد على حسابه مرتين في ظرف يوما مشتكيا سوء خدمات “لارام”.

لارام

لارام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *