عتابو: أرفض مقاطعة المهرجانات لأن “أمريكا بْراسْها تُعاني”.. وسأعتزل قريبا
https://al3omk.com/434819.html

عتابو: أرفض مقاطعة المهرجانات لأن “أمريكا بْراسْها تُعاني”.. وسأعتزل قريبا على هامش ندوة "تيميتار"

كشفت الفنانة المغربية نجاة عتابو، عن موقفها من  حملة مقاطعة المهرجانات الوطنية التي يطلقها مغاربة عبر الفايسبوك، قائلة: “أنا ضد مقاطعة المهرجانات الفنية، وإن كان السبب هو المعاناة التي تعيشها فئات معينة، فأمريكا بقوتها تعاني هي الأخرى”.

واعتبرت عتابو في تصريح أدلت به في ندوة صحفية قبل صعودها منصة مهرجان “تيميتار” أمس الأربعاء، أن المقاطعة لا تزيد الأمر إلا تعقيدا، قائلة: “لايمكن أن نزيد للطين بلة، فالأمريكان يعانون، وأنا ضد المقاطعة المهرجانات، فهي مناسبة تمنح للساكنة فرصة للترويح عن النفس، والمقاطعة فيها جانب سلبي يتمثل في أنها تقسم المواطنين إلى قسمين”.

وعن سيرتها الذاتية والتي كانت عبارة عن مشروع دفعته للقناة الثانية، قالت نجاة: “ربما المشروع يسير بخطى السلحفاة، مازلنا ننتظر أن يتم الافراج عنه”، وفق تعبيرها.

وخصصت جانبا من تصريحاتها للإجاية عن سؤال حول قرار اعتزالها، موضحة: “أفكر جديا في الاعتزال، ولكن الأمور بيد الله، يمكن أن أتخذ هذا القرار بعد يوم أو شهر أو سنة، ولكن لن أطول كثيرا، وغادي نغبر عليكم”.

وبخصوص الأغنية الشبابية، علقت قائلة: “في نظري لا توجد أغنية للشباب وأخرى للشيوخ، كل ما في الأمر أن بعض المغنيين يقتصرون الجمل وينقصون الكلمات، ولكن لن أعلق على أي عمل ولا عن أي فنان، وهذا قرار اتخذته وعاهدت نفسي أن لا أدخل في دوامة التصريحات والتصريحات المضادة”.

1

اعلاش.