https://al3omk.com/435036.html

“مسلم” يقاضي منتجا مصريا.. ويفتح النار على فيلم “كازا بلانكا” وصف تصريحات منتجه ب"المضللة والكاذبة"

قرر مغني الراب مسلم والمنتج الموسيقي “ديجي فان” الذي تعاونا في إنتاج أغنية “الغول” رفع دعوة قضائية على منتجي فيلم “كازابلانكا” المصري الذي تم عرضه مؤخرا في القاعات السينمائية لتضمنه أغنية “الغول” ضمن إحدى مشاهده الأولى.

وأكد مسلم و”ديجي فان” أن المنتج المصري لم يتواصل معهما للحصول على الحقوق الفكرية لاستعمال الأغنية في الفيلم المصري الذي حقق ملايين “الجنيهات” في بعد عرضه مؤخرا في قاعات السينما المصرية.

وقال مسلم ومن خلال تدوينة له على فيسبوك إن تصرفات الشركة المصرية المنتجة “لا تمت لآداب المهنة وغير مشرفة للصناعة المصرية في عالم السينما والموسيقى المعروفة بقوتها ونزاهتها واحترامها للحقوق المادية والمعنوية”.

وهاجم مسلم المنتاج وليد منصور بعد نشره “تصريحات مضللة”، يشير فيها أنه أخذ موافقة الطرف المغربى لعرض الأغنية في الفيلم عبر تدوينة كتبها على الفيسبوك، وهو ما لم يحدث بالأساس، يؤكد مغني الراب المغربي.

وكان مسلم قد أطلق أغنية “الغول” في ماي 2016، وحققت حتى حدود كتابة هذه السطور 11 مليون مشاهدة في”يوتيوب”، واختيرت أغنيةً دعائية لمسلسل يحمل نفس الإسم بث على قناة “ميدي 1 تيفي”.

يذكر أن “كازابلانكا” بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، لبلبة، محمود البزاوي، والفنان الصاعد أحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك