وعكة صحية تمنع توفيق بوعشرين من حضور جلسة محاكمته

05 يوليو 2019 - 06:00

إكرام أقدار - صحافية متدربة

أعلن محمد المسعودي ممثل النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، عن تخلف مؤسس جريدة "أخبار اليوم" وموقع "اليوم 24" توفيق بوعشرين، عن حضور جلسة محاكمته اليوم بسبب "عارض صحي".

وأوضح ممثل النيابة العامة تعذر حضور بوعشرين بعد تعرضه لوعكة صحية على مستوى البطن، مشيرا إلى أن بوعشرين طالب بعرضه على طبيب مختص، مع إخضاعه لفحوصات طبية دقيقة.

عبد المولى الماروري، عضو هيأة الدفاع عن الصحافي بوعشرين، قال إنه قام بزيارة لبوعشرين بسجن "عين برجة" بالدار البيضاء، بعدما تعذر على موكله الحضور لجلسة محاكمته الاستئنافية اليوم، بسبب وعكة صحية ألمت به.

وأفاد الماروري في بلاغله، أن “علامات المرض والإجهاد، تظهر على بوعشرين، إضافة إلى أن جبينه يتصبب عرقا، غالبا بسبب الحمى"، لافتا إلى أن بوعشرين "لا يقوى على الحركة، كما ألفناه عند كل زيارة، الأمر الذي يؤكد عدم قدرته على حضور الجلسة".

وتابع قوله: "توفيق أكد له بأنه خضع لفحوصات طبية، من طرف طبيبة السجن التي أعطته بعض المهدئات والمسكنات، إلا أن تلك الوصفة الطبية لم تف بالغرض، وما يزال، لحد الآن، يعاني من ذلك المغص، منذ الأربعاء الماضي إلى حدود اليوم، بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة جسمه ".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الشمامي يسلط الضوء على صعوبات ما بعد عودة عجلة البطولة الوطنية للدوران

تابعنا على