آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أسود الأطلس يضيعون فوزا “سهلا” .. ويودعون “الكان” بضربات الجزاء

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره البنيني بضربات الجزاء على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعدما أضاع كل من سفيان بوفال ويوسف النصيري ضربتي جزاء، بينما لم يضيع منتخب بنين أي ضربة.

وسجل منتخب البنين في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب موس اديلهو، فيما عدل النتيجة اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 74 بعد تمريرة من مبارك بوصوفة، قبل أن يضيع اللاعب حكيم زياش ضربة جزاء في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

وتلقى المغرب صدمة غير متوقعة بمغادرته لمنافسات كأس أمم إفريقيا مبكراً، على الرغم من أن النخبة الوطنية كانت مرشحة بقوة للمنافسة على اللقب القاري، رفقة مصر والسنغال ومنتخب الجزائر.

وكانت أولى المحاولات للمنتخب المغربي في الدقيقة الخامسة عن طريق المهاجم يوسف النصيري لم تكلل بالنحاح، فيما ذهبت تسديدة اللاعب حيكم زياش محايدة لمرمى منتخب البنين.

وفي حدود الدقيقة 28 فشل المنتخب المغربي في ترجمة فرصة سانحة إلى هدف، فيما ذهبت تسديدة حكيم زياش بعيدا عن المرمى في الدقيقة 35، كما أضاع اللاعب بلهندة فرصة أخرى في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 51 أضاع اللاعب يونس بلهندة فرصة، وأضاف اللاعب سفيان بوفال رأسية في الدقيقة 60 عقب دخوله مكان اللاعب يونس بلهندة، فيما تصدى حارس مرمى البينين لكرة ثابتة نفذها مبارك بوصوفة في الدقيقة 88.

وفي الأشواط الإضافية، أضاع المنتخب المغربي عدة فرص سانحة للتسجيل، ولم تتغير النتيجة رغم طرد الحكم للاعب من المنتخب البنيني في الدقيقة 97.

ويتواصل غياب المهدي بنعطية عن التشكيلة الرسمية للمرة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن مبارة المغرب وجنوب إفريقيا برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم.

المنتخب الوطني دخل المباراة بكل من ياسين بونو، اشرف حكيمي، مانويل مروان داكوسطا، غانم سايس، حكيم زياش، كريم الأحمدي، يونس بلهندة مبارك، بوصوفة، نور الدين امرابط، نبيل درار، يوسف النصيري.

فيما دخل المنتخب البنيني بكل من لولبي فرانك، عبدو خالد، اوليفير جاسك، جوردان سليمان، ميشيل فرانك، ايمانويل فيليب، ويلفريد اديلو، سيبيو سوكو، ستيفان، سيبو ماما، جوديل هارولد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    السبب الرئيسي هو زياش يعطينا شبر ديال التيساع

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    Voilà ce qu' on appelle les lions de l atlas, la majorité d eux ne connaissent même pas ces chaînes de l atlas, la majorité d eux ont sont venus dans ce monde hors de leur pays et pourquoi ils leur donne ce nom (lion de l atlas). alors ce renard doit quitter le pays avec ses lions. On a besoin d une équipe purement marocains, d autre part, la fédération. doit aussi renouveller ses membres

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    على سلامتهم

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    Blad 5lina saktyn